آخر الأحداث والمستجدات 

شبيبة العدالة والتنمية بمكناس تنظم ثلاث تظاهرات رياضية

شبيبة العدالة والتنمية بمكناس تنظم ثلاث تظاهرات رياضية

تحت شعار " العطلة فرصة من أجل راحة ذهنية و أنشطة شبابية " نظمت اللجنة الرياضية الثقافية التابعة للكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة و التنمية بمكناس أولى أنشطتها برسم السنة الجارية 2016 دوري رياضي تزامنا مع عطلة نهاية الدورة الأولى شارك خلالها فريقان من شبيبة مكناس و فريق من الكتابة المحلية لوسلان و آخر من محلية شبيبة بوفكران في دوري مصغر أيام 26-27-28 يناير يتضمن ثلاثة رياضات مختلفة: كرة القدم ، كرة السلة و كرة الطائرة على ملاعب السوسيو رياضي 20 غشت.

 اليوم الأول شهد حضور السيد محمد العوفير الكاتب الإقليمي للشبيبة حيت أشرف بمعيّة اللجنة المنظمة على إفتتاح الدوري بإجراء مباريات كرة القدم جمعت الأولى فريق مكناس1 بفريق وسلان ، تلتها المبارة الثانية التي جمعت فريق بوفكران بفريق مكناس2 الذي تصدر الترتيب. -اليوم الثاني و الذي كان مخصص لإجراء مباريات الكرة الطائرة تبارى خلالها فريق وسلان و فريق مكناس2 في جو حماسي آلت نتيجته للفريق الأخير الذي حصد 6 نقاط ، أما المبارة الثانية فقد جمعت بين فريق مكناس1 و فريق بوفكران الذي تذيل الترتيب بنقطتين فقط.

اليوم الثالث و الأخير إختتم فيه النشاط الرياضي بإجراء مباريات كرة السلة بين فريق بوفكران و فريق وسلان في 'ديربي' محلي آلت نتيجته إلى الفريق الأول و حصوله على الميدالية النحاسية في المرتبة الثالثة فيما حصل فريق وسلان على الميدالية الفضية في الوصافة ، أما المبارة الثانية و التي جمعت فريق مكناس1 بفريق مكناس2 فقد كرست تفوق الأخيرة في جميع الرياضات بالعلامة الكاملة و بالتالي حصولها على الميدالية الذهبية و لقب الدوري.

و اختتمت فعاليات الدوري بتتويج الفرق الفائزة وتسليم شواهد تقديرية على المشاركين وبحضور وازن من الإخوة أعضاء الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة و التنمية مكناس و السادة المستشارين لجماعتي مكناس وويسلان و مدير ملعب 20 غشت السيد عبد الصمد باسعيد على أمل اللقاء في أنشطة شبابية أخرى.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2016-02-01 23:27:12

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك